• ×

03:04 , الجمعة 9 ديسمبر 2016

رئيس كتابة عدل صبيا الشيخ د. علي بن حسين الفاضلي يستنكر حادثة تفجير مسجد طوارئ ابها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد الحسين : الدرب نيوز الحمدلله وحده والصلاة والسلام على من لانبي بعده وبعد
ففي ابها البهية وفي الأجواء العليلة وحيث الأمن والفسحة المباحة النزيهة تمتد يد الغدر والخيانة معاول الهدم وإجراء الأعداء وخونة الوطن إلى قتل معصوم الدم بعصمة الدين العظيم تمتد لحماة الوطن وحراس الأمن ورعاة طمأنينته واين؟ نعم وأين ؟ في بيت من بيوت الله الذي إذن أن ترفع ويذكر فيها اسمه!!!!
إنه فعل أهل الفكر المسموخ والفطر المنكوسة والادمغة المغسولة أهل الاوكار وخفافيش الظلام وطلاب الخوارج وخريجي الانترنت وعملاء الأعداء .
ولكن مع عظم المصاب ومرارة الواقعة وكبر الجرم فيكفينا فيهم انهم شرار الخلق وكلاب النار وهم المارقون من الدين أصحاب لواء الغدر يوم يقوم الاشهاد لرب العالمين.
أيها الوطن العزيز الحبيب أن أفعالهم وإجرامهم لن ينال من وحدتنا ولحمتنا التى تتصدع عليها أعمالهم وخططهم وأفكارهم.
أرض الوطن عصية على أمثالهم يوم اتحد الراعي مع الرعية والمواطن مع رجل الأمن والجاهل بالعالم وقلنا جميعا سمعنا واطعنا لقول ربنا يوم قال في محكم كتابه وأصدق قيله(وأطيعوا الله وأطيعوا الرسول وأولي الأمر منكم).
وفي الختام ارفع لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي عهده وإلى الأسرة الحاكمة والشعب السعودى العظيم وإلى ذوى أسر الشهداء بإذن الله أحر وأصدق التعازي في جنودنا وأسأل الله أن يجعلهم في عداد الشهداء وان يجعل الفردوس الأعلى مستقرهم وان يشفى المرضى ويعافي الجرحى وان يرد عن بلادنا كيد الكائدين وحقد الحاقدين ومكر الماكرين وعبث العابثين وان يديم علينا نعمة الأمن والأمان والسلامة والإسلام في هذه البلاد المباركة ويبقيها على مر الزمان حاضنة العقيدة والإسلام والداعية إلى السلم والسلام .....
بواسطة : العسيري
 0  0  1.2K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:04 الجمعة 9 ديسمبر 2016.