• ×

04:12 , السبت 10 ديسمبر 2016

اليرموك في مجموعة الهلال والاتحاد في ممتاز الطائرة وشباب اليرموك يتجاوزون الوطن بهدف نامس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز : محمد الحسين / وضعت قرعة بطولة الدوري الممتاز لفئة الشباب في لعبة كرة الطائرة فريق نادي اليرموك ضمن المجموعة الاولى والتي تضم ست فرق، وهي الهلال والاتحاد والترجي واليرموك والوحدة والزلفي.

والتي ستنطلق منافساتها في السابع والعشرين من ذي الحجة بلقاء يجمع فريق اليرموك مع فريق الترجي على ملعب الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف.

وكان فريق طائرة اليرموك قد دخل مع بداية الأسبوع الحالي في معسكر إعدادي بمدينة الملك فيصل الرياضية بجازان تحت إشراف المدرب الوطني الكابتن مبارك جبار.


ومن ناحية أخرى حصد فريق شباب نادي اليرموك أول ثلاث نقاط في بطولة المنطقة من أمام فريق الوطن من ضمد ، في المباراة التي جمعتهم عصر أمس على ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية بنتيجة واحد صفر سجله اللاعب حسن نامس.

وذكر الأستاذ سعود نعمان المشرف على فريق لعبة كرة القدم في النادي في تصريح له بعد نهاية المباراة أن فريق اليرموك ظهر بشكل جيد وأن اللاعبين قدموا مباراة رائعة توجوها بالفوز وحصد أول ثلاث نقاط بالبطولة.

وعن مستوى الفريق في المباراة ذكر أن المباراة الأولى في الغالب لا تعطي إنطباع واضح وأن الحكم على مستوى الفريق مازال مبكرا، وأن الحكم عليه بشكل أفضل يمكن أن يكون بعد مرور ثلاث او إربع مباريات.

و ختم حديثه بأن الفريق حقق فوزا
مستحقا ،وأن هذا الفوز ليس بمستغرب على الفريق، وإن شاء الله نواصل الأنتصارات، للوصول الى تحقيق المركز الأول في المجموعه ومنها إلى البطولة.
image
image
image
بواسطة : العسيري
 0  0  1.7K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:12 السبت 10 ديسمبر 2016.