• ×

09:22 , الأربعاء 17 أكتوبر 2018

النجمة وتوأمة البطولات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - ابراهيم الصوقعي أمسك القلم ولا اعلم من أين ابدء هل ابدء من جمال الذكريات او نبتدي بالجميل من ايامنا الحاضرة ، لا اعلم ولكن قد اجد بعض الصعوبة في ما اكتب لأنه من الصعب ان نكتب بلا نقد ومن اكتب عنهم لم اجد الثغرات التي توصلني للانتقاد .

عندما اكتب عن جمال الذكريات سأجده ذهب وعندما اكتب عن الجميل الحاضر سأجد الذهب أيضاً ، حتى اكاد اجزم ان هناك " توأمة مع الذهب " حتى ظننت انهم ليسوا فريق كرة بل هو فريق تنقيب عن الذهب لما يقدموه من انجازات جعلت الجميع يقف احتراماً لهٰولاء الابطال .

الفريق الذي بدا على ايدي الطموحين " الحسيكاني اخوان " ومن معهم قبل عقدين من الزمان نذروا انفسهم ان ينشؤ فريقاً بطلاً يقهر كل الخصوم ومن وجهة نظري انهم انشؤا مدرسة كروية جعلت ابناء منطقة عسير حلمهم الالتحاق بهذا الفريق الذي اخرج النجوم الداعمه لجميع اندية منطقة عسير .

عندما تجد بطلا لا يتنازل عن الذهب " نجمة الخميس " منذ عشرين عاماً وبالتحديد عندما حصد الفريق اول بطولة له عام سبعة عشر واربع مائة والف للهجرة اي قبل عشرين عاما ، فستجد ان هناك سر حير الجميع في هذا البطل الذي لا يعرف غير الذهب .*

نجمة الخميس او يسمح لي محبيه بتلقيبه "مهد الذهب " اكاد اجزم انه نافس اندية المنطقة بالاحترافية التي يعمل بها ومن اسماء النجوم إذ وصلت ببعض الاندية في المنطقة الاستعانة ببعض لاعبي هذا الفريق وبعض الاداريين فيه.

نجمة الخميس ولد للبطولات والانجازات وليس للتشريف كما يظن المحبطون فهو لا يكاد يخرج من اي بطولة بغير الذهب .

نجمة الخميس علم الجميع الروح فكان مدرسة رياضية على مستوى منطقة عسير حتى لا ابالغ على مستوى المملكة كاملة ، فهم من ذاق الذهب من ايدي الامراء ابناء الملوك وهذا لا يحدث الا في "نجمة الخميس"* تؤام البطولات .

أصبح من يريد الانجاز ان يربط اسمه بنجمة الخميس فهو من يصقل الاسماء ويطورها .
نجمة الخميس الفريق الولاّد للنجوم لو سمحت لي الصفحة ذكر الاسماء التي صقلتها النجمة واخرجتها حتى اوصلت البعض للمنتخب السعودي .*

اختصرتها في مقال سابق عندما كتبت " النجمة مجد والمجد نجمه " فمن عرف نجمة الخميس لا يعرف غير النجاح ولا يعرف غير المنصات والذهب .

نجمة الخميس ولد ليبقى بطلاً ولد ليبقى منتج ولد ليبقى مصقل لكل موهبة كروية في منطقة عسير لأختم مقالي بالقول ان " نجمة الخميس " ليس فريق كروي فقط ، فهو كل ماهو جميل بالنسبة للرياضة في منطقة عسير .
بواسطة : ابوريان
 0  0  7.4K
التعليقات ( 0 )