• ×

04:46 , الخميس 18 أكتوبر 2018

شموخ الملكي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - ناصر سالم : وبنهاية الصافرة او دعوني اقول الضربة الاخيرة بمطرقة القاضي التي يأتي بعدها الحكم النهائي ان الاهلي بطل الموسم السعودي . الأهلي بطل الثنائية الدوري والكأس اعاد شئ للمنافسات السعودية غاب عنها كثيرا وهي ان يتوج بطل الدوري بالكأس وقد تكون حتى على مستوى العالم . موسم الاهلي البطل وعودته واعتذر عن كلمة عودة لان الاهلي الملكي لم يكن يغيب فهو في غالب مواسمه منافس شرس مقاتل حتى صافرة الختام لا يعرف المنديل ولا يرفعه للاستسلام . لكل نجاح رجال والنجاح الاهلاوي لم يأت من فراغ بل كان بالجهد الاداري قبل الفني فعندما تجد ادارة شابة ترفض العمل وحدها بلا كافاءت تعكس المعادلة ، فعودة كيال للجهاز الاداري كانت نقطة تحول في الموسم الاهلاوي .
تعود بنا الذاكرة قليلا نحو ما يقارب عشرة اعوام عندما انشأ الاهلي اكادميته او مدرسته الكروية واهتمامه بالفئات السنية شئ يدل على عمل الاهلي على المدى الطويل التي ظهرت لنا بصمته الآن . الأهلي وبشموخه الملكي لم يغب عن المنصات بل كان يصعدها ويتوعدها في آن واحد بجيل ذهبي لن ينساه التاريخ
الملكي او قلعة الكؤوس قهر المستحيل وكان البطل بل اصنف الاهلي من افضل الاندية على مستوى القارة في الموسمين الاخيرة.
الاهلي بطل الذهبين في هذا الموسم كان روشه لإي نادي اراد ان ينجح ويسطر اسمه مع الأبطال .الاهلي وبشموخ ملكي سيبقى مدرسة كروية سعودية خليجية .

بقلم / ابراهيم صوقعي..
بواسطة : ابراهيم شبلي
 0  0  6.9K
التعليقات ( 0 )