• ×

04:47 , الخميس 18 أكتوبر 2018

مواطن يناشد فرع وزارة الإسكان بتوفير مسكن بدل مسكنه المتصدع والضمان والإسكان يتجاوبون

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - ناصر سالم *

نناشد المواطن علي بن إبراهيم ابوطالب عتودي مسؤولي فرع وزارة الإسكان وفرع وزارة التنمية الاجتماعية بجازان، وعبر مقطع فيديو يظهر فيه سوء حالة منزلة الذي يشكو من التصدعات والشقوق من داخل وخارجه وطالب بإنشاء منزل جديد له وأسرته المكونة من 17 فردا وبين بأنه مقعد ويعاني من أمراض مزمنة وذكر أيضا بأنه حرم من الدعم السكني بسبب وجود عداد كهرباء بإسمه.
وتواصلت صحيفة الدرب نيوز مع مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بجازان المهندس أحمد القنفذي والذي وجه مدير ضمان الدرب الاستاذ محمد العصابي بالوقوف على حالة المسن والرفع بحالته لتقديم خدمات الدعم في مثل هذه الحالات.
وأوضح مدير وحدة الضمان الاجتماعي بالدرب الأستاذ محمد العصابي اشارة الى المقطع المتداول للمواطن الكريم
عليه انه تم التواصل معه هاتفيا وسوف نقوم غدا بزيارته في منزله ودراسة حالته
من منظور الضمان الشمولي
وكذلك تصوير منزله من الداخل والخارج وارفاق كافة الاوراق الثبوتية لإدارة الفرع بجازان.

وكذلك تواصلت الصحيفة مع مدير عام فرع وزارة الإسكان بجازان الاستاذ احمد ضايحيى وافاد بان هناك برنامج خاص لمن مثل حالة هذا المسن وهو برنامج عاجل ويبنى له سكن في ارضه ان كان يملكها بصك.
وبخصوص ما ذكره المسن بأنه منع من الدعم السكني بسبب وجود عداد كهرباء بإسمه، أشار الضايحي إلى أن من يسجل باسمه عداد يتم وضع ملاحظه عليه الى ان تطلع اللجنه وتثبت ان العداد على مسكن غير ملائم او شعبي ومن ثم يذهب الى الاعتراضات ويحل المهم الان ان موضوع طلبه سيحل باذن الله.

image
image
image
image
image
بواسطة : ابوريان
 0  0  1.6K
التعليقات ( 0 )