• ×

03:25 , السبت 22 سبتمبر 2018

ربع قرن بين الحب والمجد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - *

بين ملاحم العشق قصص وبين المجد والزعامة رويات سطرت بين مجد ومجد لايخلو الجد الا بإنجاز ربع قرن هي المسيرة وهي الانجاز وهي العشق .
عندما نتحدث عن العشرية الثانية من القرن الرابع بعد الالف ستجد انهم يتغنون بألف ليلة وليله وانا ابن ذاك المنجم لا اتحدث الا عن عشيا وعشيا وبريق ذهب ومجد كروي أصاب الاعداء في مقتل .
الذهب نصيبهم والحب وريثهم والايخاء ديدنهم على مدى ربع قرن من الولاء والعشق اجددها وبالانجازات اتوجها فمنذ اشراقة شمسي لم ارى امامي الا مجد وذهب وانجاز ونجمة اشرك اسمه بكل ماهو منجز .
نجمة الخميس وربع قرن عاشها بين بطولة واخرى وبين انجاز وكؤوس وبين حب واخوه وبين ولاء ووفاء اكاد اجزم وانا احتفل بربع قرن انه مدرستي التي اكسبتني الوفاء وعلمتني شرف المنافسة منذ صغري .
ماذا عساني ان اقول وانا احتفل بين بهجة الحب والانتصار عن من جمعنا بهم الزمان تحت هذا الشعار فمن رحل الى جوار ربه كان هو حزننا ومن كان الى دنيا يصيبها فهو كذلك فالحب جمعنا والقدر فرقنا مع بقاء الاولى والاخيرة محبة واحترام جمعنا بها شعار اسمه " نجمة الخميس "
عساني ان اختم بعد ان عجزت عن تلخيص مايدورفي مخيلتي عن اختصار الانجازات والبطولات والوفاء والاخوة التي عشتها مع النجمة في مقال

قفل
ربع قرن وانا اردد " النجمة مجد والمجد نجمه "


ابراهيم الصوقعي
٢٠ / ٤ / ١٤٣٩ هـ
بواسطة : ابوريان
 0  0  1.5K
التعليقات ( 0 )