• ×

03:22 , السبت 22 سبتمبر 2018

محافظ بيش يزور مدرسة مسلية الابتدائية ويكرم معلميها المتميزين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 زار محافظ بيش حسن بن عبدالله أبوشرحة صباح اليوم الخميس، مدرسة مسلية الابتدائية يرافقه رئيس مركز مسلية إبراهيم الشعبي، حيث كان في استقباله مدير مكتب التعليم بيش احمد ابو طالب وقائد المدرسة أحمد طواشي والطاقم التعليمي والإداري وعدد من أهالي وأعيان مسلية.

ووقد اطَّلع خلال الزيارة على سير العمل في المدرسة، حيث قام بجولة على مرافق المدرسة منها مركز مصادر التعلم بالمدرسة ، حيث شاهد عدد من البرامج والانشطة التعليمية بالمدرسة وعدد من المعامل.

كما زار بعض المعلمين في فصولهم وأعجب بما رآه دخل الفصل من جهود تستحق الشكر والإشادة ووقد هدفت الزيارة للاطمئنان على سير العمل ومتابعة الانتظام الدراسي بها.

وأبدى محافظ بيش سروره وإعجابه بما شاهده من تفاني المعلمين في تقديم رسالتهم وروح التعاون بين الإدارة والمعلمين التي كان لها الدور الكبير في هذا النجاح وفي ختام الزيارة كرم أبوشرحه المعلمين المتميزين ؛متمنياً لهم المزيد من التوفيق والنجاح.
من جهته عبر مدير مكتب التعليم ببيش أحمد بن عبدالله أبوطالب, عن جزيل شكره للمحافظ على زيارته. وقال: إنها زيارة نعتبرها شرف كبير لنا ولا تستغربها, فقد وعدنا سعادته بالوقوف معنا في جميع المناسبات والتحفيز الدائم والمتواصل, ولا شك بأن وجود مثل هذه المبادرات ماهي إلا محفز حقيقي للإبداع والتميز.

image
image
image
image
image
image
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  278
التعليقات ( 0 )