• ×

01:17 , الأربعاء 19 ديسمبر 2018

بلدي الدرب يُستقبل رئيس وأعضاء المجلس البلدي بوادي جازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - ناصر سالم *
استقبل رئيس المجلس البلدي لبلدية الدرب الأستاذ حسن بن محمد بحيح وأعضاء المجلس البلدي بالدرب رئيس المجلس البلدي لبلدية محافظة وادي جازان الاستاذ ماجد احمد ابراهيم شاعري يرافقه أعضاء المجلس البلدي
وفي بداية اللقاء ألقى الاستاذ حسن بن محمد بحيح كلمة ترحيبه بالحضور نيابة عن أعضاء المجلس البلدي لبلدية الدرب كما بادله الأستاذ ماجد الشاعري بكلمة شكر لهم فيها حسن الاستقبال وبهجة اللقاء وعرف فيها بجميع الضيوف والقى رئيس بلدية الدرب المهندس محمد بن محسن خرمي كلمة تعريفية عن خدمات بلدية الدرب ثم بعد ذلك تم عمل حوار ونقاش مفتوح بين المجلسين لتبادل الخبرات اطلعوا من خلاله على عرض مرئي عن دور المجلس البلدي وانجازات بلدية الدرب والمشاريع التي تحت التنفيذ .
ثم انتقل الجميع لعمل جولة ميدانية لمعاينة ممشى الفن ومعرض البلاك لايت واستمع الجميع لشرح مفصل من قبل الاستاذ حسين صيام على ما يحتوية المعرض من لوحات .
وبعد ذلك تجول أعضاء المجلس البلدي لبلدية وادي جازان في المركز الحضاري واطلعوا على ما يحتوية .
وفِي نهاية اللقاء قدم رئيس وأعضاء المجلس البلدي لبلدية وادي جازان درعاً تذكارياً بهذه المناسبة بادله رئيس وأعضاء المجلس البلدي بالدرب بدرع تذكاري .
وفي ختام الزيارة القى رئيس المجلس البلدي بوادي جازان كلمة شكر فيها الجميع على حسن الاستقبال وكرم الضيافة ، ثم قام الجميع لتناول طعام الغداء المعد بهذه المناسبة..
بعد ذلك غادر الزائرين مودعين الجميع ومتمنين مزيدا من اللقاءات والاجتماعات مستقبلا ….

image
image
image
image
image
بواسطة : ابوريان
 0  0  257
التعليقات ( 0 )