• ×

09:23 , الأربعاء 17 أكتوبر 2018

ابتدائية أبو السداد للبنات بالدرب تحتفي بيوم المعلم العالمي..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - نجوى آل لهادي : احتفلت منسوبات إبتدائية أبو السداد بالدرب بـ( يوم المعلم ) بإشراف مباشر من قائدة المدرسة الاستاذة صفية حمود وبتنظيم من منسوبات المدرسة المرشدة الطلابية الاستاذة زهره البيشي ورائدة النشاط مريم عبده ووكيلة المدرسة أمنة زكري ورائدة الشراكة الاستاذة فاطمة شرفي .
حيث أقيم برنامج الاحتفال بهذا اليوم الغالي تخلله عروض تقديمية عن مكانة المعلم ودوره في المجتمع, كما تقدم بعض الطالبات بعروض تقديميه اهداء للمعلمه بهذي المناسبة من طالبات الصف الخامس والسادس لجين وسامية وحليمه ورسيل ورواية يتضمن التعبير عن قيمة المعلم وعن إحترام كافة أفراد المجتمع له .
وقد قامت قائدة المدرسة بإلقاء كلمه بهذه المناسبة وتقديم إهداءات للمعلمات المتقاعدت ومن هم على رأس العمل شكرا وعرفانا منها للدور التربوي العظيم للمعلمه .. وقد أضفت باقات الورود جمالا خاص وإشراقه رائعة والتي قدمتها مديرة المدرسه تعبيرا عن شكرهن للدور العظيم للمعلمه .
فيما تحدثت قائدة المدرسة الاستاذة صفية حمود عن هذا اليوم العالمي ودور المعلمه في العملية التعليمية والقيام بهمّتها على أكمل وجه وما تستحق نظير ذلك فيما تساهم في رفع الروح المعنوية للمعلمين في كل مكان بتكريم المعلم ومحاولة توفيته جزءاً من حقوقه .
وختاماً تم توزيع شهادات الشكر والتقدير مع باقات الورود لجميع منسوبات المدرسة شكرا لمربيات الأجيال شكر لكل من أضاءت قناديل العلم والمعرفة ، شكرا لرمز التضحية والعطاء ، شكرا معلمتي لك كل الحب والتقدير والإحترام ...


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : ابراهيم شبلي
 0  0  110
التعليقات ( 0 )