• ×

09:48 , الأربعاء 19 ديسمبر 2018

نائب أمير منطقة جازان يتفقد سير العمل واحتياجات الأهالي بمركز وادي جازان..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز : قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان اليوم, بجولة تفقدية لمركز وادي جازان، وذلك ضمن جولاته التفقدية التي يقوم بها للمحافظات و المراكز التابعة للمنطقة بمتابعة مباشرة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان.
والتقى سموه في مستهل الجولة برئيس مركز وادي جازان عبدالله بن محمد الظافري, وشيخ شمل قبائل وادي جازان محمد بن حسين عقيل, ومشايخ القبائل, وعدد من الأهالي وبحث معهم احتياجات ومتطلبات المركز من الخدمات والمشروعات التنموية, فيما وقف سمو نائب أمير المنطقة على سير العمل بمركز إمارة وادي جازان , مستمعا سموه لشرح مفصل عن المركز والخدمات التي يقدمها لأهالي الوادي والقرى التابعة لها وأهم الاحتياجات والمتطلبات التنموية.
بعد ذلك, دشن سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز, مبادرة "وادينا أخضر " التي ينفذها مركز وادي جازان بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والأهلية لزراعة "20,000" شتلة, كما غرس أول شتلة فيها.
واستمع سموه لعدد من المطالب التي تقدم بها المواطنون، مؤكداً أنها تحظى باهتمامه ومتابعته الشخصية، إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهد الأمين - حفظهما اللَّه - في التماس احتياجات المواطنين والاستماع لمطالبهم في المجالات الخدمية والتنموية كافة.
وأعرب سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز عن سعادته بزيارة المركز ولقاء المسؤولين والمشايخ والأهالي, وما اطلع عليه وشاهده من مشروعات تنموية شملت شتى المجالات، سائلاً الله تعالى العون والتوفيق للجميع لتقديم كل ما يخدم الدين والوطن، وأن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وولاة أمره.



image


image


image


image


image


image
بواسطة : ابراهيم شبلي
 0  0  191
التعليقات ( 0 )