• ×

09:46 , الأربعاء 19 ديسمبر 2018

الصنيدلي البطولة بالروح ماتروح..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - احمد فقيه : في ليلة الختام والكرنفال الكبير وليلة الوفاء لابناء من ضحوا بارواحهم فدا لوطنهم وكانوا درعا حصينا لهذا الوطن العظيم
اختتمت بطولة شهيد الواجب شامي قمعي في ليلة كروية كبيرة جمعت فريقي الصنيدلي وكولومبيا القحمه في نهائي بطولة الشهيد القمعي بقيادة حكم ساحة حسن الحدري مساعد اول عثمان نبهان مساعد ثاني يحيى لاحق حكم رابع علي عسيري
اطلق حكم اللقاء صافرة بداية المباراة يعبر الفريقين عن عظم التنافس والروح العالية من الفريقين والكل يريد حسم هذا اللقب بدا اللقاء بضغط عالي من ابناء الصنيدلي ينتج عن ذلك الهدف الاول عن طريق نجم الجنوب الكابتن محمد العامري بعد راسية عانقت شباك حسين مظفر زادت حلاوة اللقاء بعد هذا الهدف لنشهد مباراة من طراز7 عالي وروح عالية وقتال على حامل الكرة ليعلن حسن الحدري نهاية الشوط الاول بهدف دون مقابل لصنيدلي
وفي مجريات الحصة الثانية حاول ابناء القحمه العودة سريعا لاجواء المباراة ولكن المطرقة سعد شاوش يحرز هدف التقدم من كرة ثابتة ليصعب الامور على كولومبيا ولكن سرعان ما حصل ابناء القحمه على ركلة جزاء ولكن حامي العرين ماجد قبع قال كلمته وتصدى لهذه الركلة لتبقى النتيجة كما هي حاول ابناء القحمه دق الحصون وكما قال المثل كثر الدق يفك اللحام ليحتسب الحكم المساعد الاول ركلة جزاء ثانية تمكن حمادة شامي من تسجيلها ليقلص الفارق الى 2_1 ولكن ابناء الصنيدلي رفضوا الخسارة واهداء البطولة الى الجندي المجهول يحيى امساحلى مدرب الفريق ليعلن حكم اللقاء صافرة النهاية يتوج الصنيدلي بطلا لبطولة الشهيد شامي قمعي
ومن جهة اخرى كرمت بلدية الشقيق اهالي الشهداء في لمسة وفاة منهم وايضا تبرع الاستاذ عبدالله حجاب بعشرين سهم في جهتين خيرية باسم الشهيد شامي قمعي وايضا برادة ماء توضع في احد المساجد وايضا تبرع بجوائز البطولة وايضا تبرع بمبلغ وقدرة 1000 ريال للفائز بالبطولة ومبلغ وقدرة 500ريال للوصيف ومبلغ وقدرة 500 لنجم الجنوب محمد العامري .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : ابراهيم شبلي
 0  0  352
التعليقات ( 0 )