• ×

09:46 , الأربعاء 19 ديسمبر 2018

وكيل الوزارة للأداء التعليمي يتفقد تعليم صبيا وبعض من مدارس الإدارة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحمد عويدي أبدى إعجابه بما شاهده من انضباط عالٍ ومستوى متميز ومبادرات نوعية


وكيل الوزارة للأداء التعليمي يتفقد تعليم صبيا وبعض مدارس الإدارة


الإعلام والاتصال-تعليم صبيا



قام وكيل وزارة التعليم للأداء التعليمي الدكتور عيد بن محيا الحيسوني صباح اليوم بجولة تفقدية لإدارة تعليم صبيا شملت عدداً من المدارس النموذجية كابتدائية ابن خلدون والمتوسطة الأولى بصبيا، رافقه خلالها مدير إدارة الإشراف التربوي بالوزارة الدكتور محمد بن هندي الغامدي.


واطلع الحيسوني خلال جولته على سير العملية التعليمية في المدارس، واطمأن على سير اليوم الدراسي في نهاية العام الدراسي وجاهزية الطلاب لاختبارات الفصل الدراسي الأول.


وثمّن مدير تعليم صبيا الأستاذ ضيف الله بن علي الحازمي زيارة الحيسوني لبعض من المدارس وتفقده لبعض مرافق ومنشآت إدارة التعليم. مشيرا إلى أن هذه الزيارة تؤكد حرص وزارة التعليم على متابعة الميدان وتفقد احتياجاته والاطلاع على الجهود المبذولة الساعية لضمان تعلم جيد لكل الطلاب والطالبات والسعي لتحقيق خطط ورؤى الوزارة المتوافقة مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030.


* والتقى وكيل الوزارة للأداء التعليمي خلال زيارته بعضا من الطلاب والمعلمين المتميزين*وأثنى على جهودهم المبذولة في سبيل الارتقاء بالممارسات التعليمية، كما قام بزيارة لقسم العلاقات العامة والإعلام، ومركز الدعم التعليمي والإلكتروني، وأشاد بما لمسه من عمل دؤوب وكوادر متميزة.


** عقب ذلك شرف الدكتور الحيسوني البرنامج الثقافي الذي أقيم على مسرح إدارة التعليم بهذه المناسبة، واستعرضت من خلاله خطة الإدارة الاستراتيجية ٢٠٢٠م، وبعضاً من المبادرات والبرامج النوعية كمبادرة التحصيل الدراسي، إضافة لعرض فيلم وثائقي يحكي بعضا من منجزات الإدارة. جاء ذلك بحضور مدير تعليم صبيا الأستاذ ضيف الله بن علي الحازمي، ومساعده الأستاذ ربيع بن مهدي عطية والمساعدة للشؤون التعليمية بنات الأستاذة حنان بنت علي الحازمي ، وعدد كبير من قيادات الإدارة ومكاتب التعليم والمشرفين والمشرفات.


*** بعد ذلك ألقى وكيل وزارة التعليم للأداء التعليمي كلمة عبر فيها عن سعادته البالغة وفرحته الغامرة بزيارة إدارة تعليم صبيا، مشيداً بجهود الجميع في كافة المجالات التربوية وحرص الإدارة على رفع مستوى التحصيل العلمي والدراسي للطلاب والطالبات ، وما تم تحقيقه من تميز وتفوق على مستوى المنطقة والوزارة ودول الخليج العربي، وفي ختام البرنامج قام مدير تعليم صبيا بتقديم هدية تذكارية لوكيل وزارة التعليم للأداء التعليمي شاكرا له زيارته ومتمنياً له وللجميع دوام التوفيق والسداد.

image
image
image
image
image
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  167
التعليقات ( 0 )