• ×

09:45 , الأربعاء 19 ديسمبر 2018

محافظ بيش يدشن معرض الورش الفنية ضمن مبادرة " ماهر" بثانوية مسلية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحمد عويدي دشن محافظ بيش حسن عبدالله أبوشرحة بحضور مساعد مدير التعليم بمحافظة صبيا ربيع بن مهدي عطية ومدير مكتب التعليم بمحافظة بيش أحمد بن عبدالله أبوطالب ورئيس مركز مسلية إبراهيم الشعبي وعدد من قادة التعليم والمدارس صباح اليوم معرض الورش الفنية للطلاب الذي تنظمه ثانوية مسلية بالشراكة مع لجنة التمنية الإجتماعية الأهلية بمركز مسلية ضمن مبادرة ماهر والتي تهدف إلى تهيئة الشباب لسوق العمل.


وأطلع محافظ بيش ومساعد مدير التعليم بصبيا خلال جولتهم على المعرض المصاحب والورش الفنية التي شارك فيها المعهد المهني بصبيا ومؤسسة ساري للإتصالي ومحلات محبوبتي للورود, وبدعم من مؤسسة الراجحي الخيرية.
وأشاد أبوشرحة بالمستوى المميز بالمبادرة وجميع الأعمال المشاركة كما تقدم بجزيل الشكر والتقدير لجميع الجهات التي تعمل على دعم وتشجيع الشباب والعناية بهم في بلد الخير والنماء.

من جهته ذكر قائد ثانوية مسلية محمد بن يحيى غريب أن مبادرة "ماهر" تتوافق مع رؤية المملكة 3020 والتي ترتقي بالطلاب لبناء الإنسان السعودي وفق الرؤية الوطنية.

مضيفاً أن ذلك يأتي بتعزيز الاتجاهات الإيجابية مما يحقق تزويد الطلاب بالمدارس الثانوية بالمهارات المهنية والتقنية الأساسية الملائمة والتي تلبي احتياجاتهم في حياتهم اليومية كما تساعد على تعزيز اتجاهاتهم بهدف البدء بتوفير البيئة الملائمة لاكتشاف ميولهم ومهاراتهم لمساعدتهم في تحديد توجهاتهم الفنية المستقبلية.

وفي الختام كرم محافظ بيش الرعاة والداعمين للمبادرة, واعرب عن تقديره لجهود قائد المدرسة محمد بن يحيى غريب على تفعيل هذه المبادرة الرائعة , داعيا المولى عزوجل ان تحقق الفائدة المرجوة من هذه المبادرات الخاصة بفئة الشباب في وطننا الغالي.
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  200
التعليقات ( 0 )