• ×

02:12 , الأحد 21 أبريل 2019

أمير منطقة جازان يستقبل نائب وزير العدل ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - ناصر سالم *

جازان - العلاقات والاعلام :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان، اليوم ، في مكتبه بديوان الإمارة، معالي نائب وزير العدل الشيخ سعد بن محمد السيف، ومدير فرع الوزارة بالمنطقة الشيخ ناصر الحكمي والوفد المرافق الذي يزور المنطقة.
وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير منطقة جازان بفضيلة نائب وزير العدل ، متمنيا لهم التوفيق والسداد في زيارتهم
كما اطلع سمو أمير جازان على تطوير منظومة القضاء في المحاكم وكتابات العدل، كذلك وعلى أبرز المشاريع التطويرية للوزارة في المجال الإلكتروني والتقني وفي جانب تطوير الموارد البشرية.

وشدّد سموه على أهمية الرقي وتطوير مرفق القضاء , بما يسهل تيسير مراجعة المواطن والمقيم وانهاء كافة القضايا والمعاملات في أسرع وقت ممكن ، والتأكيد على جميع العاملين في جهاز الوزارة بالاطلاع على الأنظمة بالقضاء , حتى يكونوا على بينة بالدور المناط بهم في جميع المجالات ، مثنيًا سموه على جهود وزير العدل والمسؤولين في الوزارة في مواكبة التطوير الإداري والتقني.
من جهته، قدّم نائب وزير العدل شكره لسمو أمير منطقة جازان, على استقباله وتوجيهاته السديدة، والارتقاء بجودة العمل في مرافق القضاء كافة، سائلًا الله للجميع التوفيق والسداد.
حضر اللقاء وكيل إمارة جازان للتنمية خالد القصيبي ووكيل الامارة للحقوق علي بن حسين عقيل ووكيل الشؤون الأمنية رياض بن محمد الشيخ.

image
image
image
بواسطة : ابوريان
 0  0  553
التعليقات ( 0 )