• ×

06:55 , الأربعاء 22 مايو 2019

برعاية المساعدة للشؤون التعليمية بمكتب تعليم الدرب التوجية والارشاد يكرم الطالبات المتفوقات بالمركز الحضاري..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - نجوى آل لهادي : على شرف المساعدة للشؤون التعليمية الاستاذة رحمة عسيري نظم قسم التوجيه والإرشاد الطلابي بمكتب تعليم الدرب ممثلاً بالاستاذة مريم عيسى آل علي حفل تكريم الطالبات المتفوقات للعام الدراسي1439/1440 والذي أقيم في المركز الحضاري بمحافظة الدرب وقد حضر الحفل عدد من القيادات التربوية من معلمات وقائدات ومشرفات وأمهات الطالبات.
وقد استهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم السلام الملكي.بعدها القت المساعدة للشؤون التعليمية (بنات) كلمة حيث رحبت فيها بالحضور الكريم، وأعربت فيها عن سعادتها بالمستوى الرائع الذى وصلت إليه الطالبات، وأوضحت أن هذا التكريم يأتي لتشجيع الطالبات على التفوق ، وقدمت التهنئة للطالبات المتفوقات ، كما أوضحت أن المتفوقون ثروة لأي أمة ويشكلون حجز الزاوية في معمار تقدمها ،كما عبرت فيها عن شكرها للجهود التي يبذلها المسؤولون في تعليم الدرب للعناية التي يقومون بها للمتفوقين​ والمتفوقات والذين يعتبرون ثروة وطنية غالية.
كما ألقت كلمة (الطالبة متميزة)ريما زكري من مجمع تحفيظ الدرب بعد ذلك قدمت طالبة ثانوية المقررات بالشقيق أوبريت بعنوان أُسطورة القران. وعرض تجارب ناجحة من الوسط التعليمي وبعد ذلك مشهد تمثيلي قام بتقديمة طالبات مجمع تحفيظ الدرب .
تلا ذلك زفة المتفوقات في مشهد مفعم بالآمال والطموح والفخر بهذه الشريحة.وقد قامت المساعد للشؤون التعليمية(بنات) بتكريم الطالبات المتفوقات وتقديم الدروع والهدايا لهن وسط أهازيج الفرح والبهجة والذي بلغ عددهن من المرحلتين المتوسطة والثانوية على مستوى المحافظة الحاصلات على ١٠٠٪؜ أربعين طالبة
والحاصلات على ٩٩٪؜ فما فوق مائة وتسعة عشر طالبة ،
هذا وقد كرمت المساعدة للشؤون التعليمية المتميزات والفائزات في المشاريع والجوائز على مستوى الوزارة والادارة
وفي ختام الحفل تم تكريم اللجان المنظمة تقديراً لجهودهن في تنظيم الحفل.وقد ساد الحفل جو من الفرحة والبهجة بين أعضاء الهيئة التدريسية بتفوق طالباتهن متمنين لهن دوام التوفيق والنجاح في حياتهن العلمية والعملية، و قد حاز الحفل على إعجاب كافة الحاضرات لحسن التنظيم والتنسيق والترتيب.
كما وجهت آل علي شكر لشركاء النجاح بلدية محافظة الدرب والممثلة برئيسها المهندس محمد خرمي ورئيس المجلس البلدي بالمحافظة الاستاذ حسن بحيح.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : ابراهيم شبلي
 0  0  986
التعليقات ( 0 )