• ×

01:21 , الخميس 21 مارس 2019

بعد تحقيقهم جائزة جازان للتفوق والإبداع في دورتها الثالثة عشرة سمو أمير منطقة جازان يكرم ثلاثة من منسوبي ومنسوبات تعليم صبيا..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز : كرّم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس أمناء جائزة جازان للتفوق والإبداع، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان نائب رئيس مجلس أمناء الجائزة ، ثلاثة من منسوبي ومنسوبات إدراة تعليم صبيا وذلك بعد تحقيقهم للجائزة لهذا العام .


جاء ذلك خلال رعاية سموه الكريم لحفل تسليم جائزة جازان للتفوق والإبداع في دورتها الثالثة عشرة، والذي أقيم مساء يوم الثلاثاء ٥ رجب ١٤٤٠هـ، حيث حقق ‏ كلا من الأستاذ يحي بن حسين شبلي الجائزة في فرع الموظف التربوي، وحققت الأستاذة جواهر بنت أحمد جعفري الجائزة في فرع الموظف الحكومي ، وفي فرع الطالب الأمثل حققت الجائزة الطالبة رغد بنت شيبان عريشي.

وكانت الجائزة قد احتفت بتكريم ٢٥ فائزاً وفائزة في فروعها الـ ١٨ وأكد سمو أمير منطقة جازان بهذه المناسبة على أهمية هذا التكريم في تشجيع الفائزين والفائزات بالجائزة ‏وكافة أبناء وبنات المنطقة على بذل المزيد من الجهد والإبداع والتميز.

من جهة أخرى عبر مدير تعليم صبيا الأستاذ ضيف الله بن علي الحازمي عن سعادته بحصد الإدارة لهذه الجوائز، مقدماً بالغ شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة ولسمو نائبه ـ حفظهما الله - ، مشيراً إلى أن ماتحقق يأتي بتوفيق الله ثم بتوجيات سموهما ودعمها الدائم والمتابعة الحثيثة والتحفيز المستمر لكل أبناء وبنات المنطقة من المتميزين والمتميزات ، مباركاً لكل الفائزين والفائزات بهذه الجائزة، وسائلا الله للجميع التوفيق والسداد.

image

image

image

image

image
بواسطة : ابراهيم شبلي
 0  0  104
التعليقات ( 0 )