• ×

02:10 , الأحد 21 أبريل 2019

فرص التحسين لتحقيق الاستراتيجية التعليمية والمهارية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحمد عويدي رعى المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتورعسيري بن أحمد الاحوس ورشة عمل فرص التحسين لتحقيق الاستراتيجية التعليمية والتربوية والمهارية للمرحلة المتوسطة التي تبنتها الإدارة العامة هذا العام بحضور أعضاء المجالس الاستشارية من قادة المدارس والمرشدين الطلابيين ورواد النشاط وأمناء المصادر والمعلمين (بنين وبنات) وذلك بمركز القيادات بالإدارة العامة بمدينة جيزان.

واستعرض "الأحوس" استراتيجية الإدارة التعليمية والتربوية والمهارية أمام أعضاء المجلس ، مبيناً أهميتها في تقديم أفضل الخدمات التعليمية والمهارية والتربوية في غرس القيم ودعم التحصيل الدراسي والنمو المهني لمنسوبي التعليم بالمنطقة ، مشيداً بالدور الكبير لأعضاء هذه المجالس في تقديم المقترحات لتخرج الاستراتيجية بشكل متناغم مع واقع الميدان .

عقب ذلك قدم المساعد للشؤون المدرسية بتعليم جازان الدكتور خالد عسيري عرضا عن أهم فرص التحسين التي خرجت بها توصيات الجلسات السابقة للمجالس الاستشارية لمناقشتها مع أعضاء المجلس كل حسب تخصصه والاستماع لمرئيات الأعضاء حولها .

تخلل الورشة مجموعة من ورش العمل المصغرة وحلقات النقاش بين أعضاء المجلس بفئاته التي تتضمن قادة المدارس والمرشدين الطلابيين ورواد النشاط وأمناء المصادر والمعلمين من جميع مكاتب التعليم بالمنطقة للخروج بتصور واضح ودقيق عن آلية تطبيق الاستراتيجية.


image
image
image
image
image
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  218
التعليقات ( 0 )