• ×

05:23 , الإثنين 19 أغسطس 2019

بقلم علي مشقي (تكريم يستحق التكريم)..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز : لطالما كانت الرياضة جزء لا يتجزأ من الحياة الطبيعية فلذلك لها اثر كبير على سلوك الفرد في المجتمع ولطالما كنت ارى انها اذا كان استغلالها صحيحاً فهي قادرة على تنظيم حياتنا وسلوكنا وخاصةً اذا كان من يدير شؤون الرياضة على دراية كافية بأهميتها فشكراً ناصر سالم على هذه البادرة الجميلة و الشكر لكافة أعضاء اللجنة المنظمة لبطولة الفهد الثانية للشباب على تكريمهم للاعب كرة قدم أتم حفظ القرآن الكريم كاملاً وهو اللاعب ( عامر محمد قوي الحدري ) حفظه الله كما حفظ كتابه والتكريم هذا يستحق تكريم .

فهذه التفاصيل توضح ان كرة القدم وغيرها من الرياضات ليست مجرد ألعاب بل هي اكبر من ذلك بكثير وربطها بواقعنا اصبح ضرورة وخاصة لهذه الفئات العمرية التي تمثل شريحة كبيرة من المجتمع وقد تكون الأكبر .

شكراً ابو ريان على هذه البادرة التي ارى فيها بذرة حسنة لنواة ستكبر وستزهر وتكون محفزاً للاعبي كرة القدم ان القرآن الكريم هو الملهم الاول للإنسان وانه بإمكاننا ان يكون اُسلوب حياتنا ولا يتاثر بأي هواية اخرى بل بالعكس ينميها ويدعمها ويوسع المدارك في كل المجالات ويقويها .

شكراً ابو ريان قالها قبلي كثير وأتمنى ان يقولها بعدي اكثر آن الاوان ان تكون رياضتنا بشكل اخر وان تكون مؤثرة اجتماعياً بعيداً عن كونها مجرد ألعاب .

image
بواسطة : ابراهيم شبلي
 0  0  2.5K
التعليقات ( 0 )