• ×

02:15 , الأحد 21 أبريل 2019

نائب أمير جازان يلتقي رئيسة وعضوات مجلس إدارة جمعية الأنامل المبدعة بالمنطقة ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - ناصر سالم - جازان *


استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان ، بمكتبه بالإمارة اليوم، رئيسة وعضوات مجلس إدارة جمعية الأنامل المبدعة للحرف والمهن بجازان، رئيسة لجنة سيدات الأعمال بالغرفة التجارية، عائشة بنت محمد الشبيلي.
وفي بداية اللقاء رحب نائب أمير جازان ، برئيسة وعضوات مجلس إدارة جمعية الأنامل المبدعة ، متمنيًا لهم التوفيق والسداد في مهام عملها.
واستمع سموه خلال اللقاء عن أبرز أنشطة جمعية الأنامل المبدعة ، والجهود التي تستهدف فتيات المنطقة، من خلال العديد من البرامج الاجتماعية المتنوعة التي تنفذها الجمعية.
كما جرى بحث العديد من الموضوعات التي تهم مستقبل فتيات المنطقة؛ للاستفادة من طاقاتهم الإبداعية وجهودهم المتميزة، ومن أبرز تلك الموضوعات إنشاء مصنع للأثاث يخدم فتيات المنطقة لإبراز مهاراتهن وأعمالهن الإبداعية.
وفي نهاية اللقاء أثنى نائب أمير المنطقة ، على الجهود التي تبذلها جمعية الأنامل المبدعة ، مؤكدًا دعم ومساندة الجميع لمثل هذه المشاريع التي تعود بالنفع والفائدة على أبناء وبنات المنطقة، وتسهيل كافة الصعوبات والمعوقات ، التي تواجه تنفيذ مثل هذه المشروعات الطموحة لاستثمار طاقات الفتيات بما يعود عليهم بالفائدة.


image
بواسطة : ابوريان
 0  0  216
التعليقات ( 0 )