• ×

05:17 , الخميس 23 مايو 2019

الحجاز يعانق الذهب ويُتوّج بلقب بطولة الرياض الثانية..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز : حقّق فريق الحجاز لقب بطولة فريق الرياض الثانية والتي احتضنها ملعب الفريق بحي الموظفين بأبها ، وذلك بعد تغلبه في اللقاء الختامي على سانتوس أبها بركلات الترجيح في مباراة مثيرة وممتعة أحرز من خلالها الحجاز هدفه الأول في الدقائق الأولى إلا أن سانتوس تمكّن في الثواني الأخيرة من تسجيل التعديل لتنتهي القمة بالتعادل الإيجابي 1/1 ، واحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي حسمت اللقب لفريق الحجاز بنتيجة 4/5 وسط تألق حامي عرين الحجاز مفرح حقوي وحامي عرين سانتوس عبدالعزيز مقرم في التصدي لعدة ركلات زادت اشعال النهائي وانعشت الأجواء وسط ترقّب وخوف من كلا الفريقين ودعوات بتحقيق الآمال وابتسمت البطولة للكتيبة الحجازية .
سانتوس الفريق الذي يقدم كرة جميلة لم يحالفه التوفيق في حصد الذهب إلا أنه اقنع الجميع بوجود فريق منافس وبطل غير متوّج سيكون قادمه أجمل بإذن الله .
أدار النهائي الحكم المتألق عبدالله ابو زيد وعلّق عليه العندليب موسى مشقي ، وسط حضور بارز من رياضيي عسير وجماهير غفيرة تابعت لقاء من الزمن الجميل حيث تم لعبه عصراً على ملعب ترابي .
نال نجومية البطولة قائد الحجاز عوض الأسمري فيما حقق زميله إبراهيم زيداني جائزة النجم الواعد وذهبت أفضلية حراس المرمى لحامي عرين الرياض يحيى جمعان وقنّاص فريقه شادي القروي هداف البطولة برصيد 7 أهداف .

كما كرّمت اللجنة المنظمة بإشراف فهد بن عايض القحطاني عدداً من الشخصيات الرياضية الداعمة للبطولة وضيوف النهائي والفرق المشاركة وفي مقدمتهم يحيى المازني ويحيى الحسيكاني واحمد طالع وعبدالله حفظي وسعيد مانع وعبدالعزيز العاطفي والمدرب القدير حسين الوداعي وناصر الحسيكاني وفيصل الحسيكاني .

بعد ذلك جرى تتويج سانتوس بالميداليات الفضية وسط ممر شرفي من لاعبي الحجاز الذي عانقوا الميداليات الذهبية وتُوِّجوا بكأس البطولة .

وقد جرى بين شوطي اللقاء تكريم أصغر مشجعين واكبر مشجع متواجدين في المباراة النهائية مقدمة من عبدالله النبيهي ( فريق حجلاء ) .

وقدم رئيس اللجنة المنظمة فهد القحطاني شكره لكافة الفرق المشاركة على الأداء الفني الرفيع الذي ظهرت به البطولة والمستوى التنافسي والروح الرياضية العالية منهم ، كما أوصل شكره لضيوف الحفل وفرق هلال شمسان والنخبة والحجاز وسانتوس ، وكلاً من عبدالعزيز آل خامسه وفهد دهدوه وعبدالله النبيهي وسعد بدوي ومسفر الوادعي وسعود الذيب والحكم سعيد مهدي ومتجر آفاق الهدايا على دعمهم للبطولة وانجاحها .

وبارك رئيس فريق الحجاز احمد عبده الأسمري لكافة نجوم فريقه هذا التتويج بالذهب مبدياً فخره واعتزازه بهذا الفريق الشاب الذي توّج مجهوداته بفضل الله بنيل كأس البطولة ، وتمنى لفريق سانتوس البطل التوفيق في القادم من أيام ، وشكر اللجنة المنظمة على هذا الكرنفال الأخوي الرائع والتنظيم المميز للبطولة عموماً والحفل الختامي بشكل خاص .

image

image

image

image

image

image
بواسطة : ابراهيم شبلي
 0  0  250
التعليقات ( 0 )