• ×

10:13 , الجمعة 23 أغسطس 2019

تسلم كتاب"الشعر يحتفي بالأمير محمد بن ناصر" أمير جازان يستقبل رئيس النادي الادبي بالمنطقة..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم ، بمكتبه بديوان الامارة رئيس النادي الادبي بمنطقة جازان الاستاذ حسن الصلهبي وعددا من الأدباء والمثقفين بالمنطقة.
وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير جازان ، برئيس النادي الأدبي متمنياً لهم التوفيق في عمل النادي ومايقدمه من خدمات للأدباء والمثقفين من ابناء وزوار المنطقة ومحافظاتها.
بعد ذلك استمع سموه، من رئيس النادي الأدبي حسن الصلهبي الى شرح مفصل عن أنشطة وبرامج النادي المتنوعة ومنها ملتقي أدبي جازان الأول للغة العربية الذي شمل معرضا تشكيليا للخط العربي وأوراق عمل عن عالمية اللغة العربية وجمالياتها وأمسيات شعرية شارك فيها أمير الشعراء لهذا الموسم وعددا من الشعراء من المنطقة وخارجها .
واضاف الصلهبي ، بأنه سيقام خلال الفترة المقبلة المتلتقى النقدي التشكيلي الأول وهو الأول نوعه على مستوى المملكة وسيتم استضافة نخبة من الفنانين الكبار من جميع أنحاء المملكة.
ووجه سمو أمير جازان خلال اللقاء بتسخير مكتبته الخاصة وما تحتويه من كتب ومؤلفات ومجلدات تحت تصرف مكتبة النادي الأدبي بمنطقة جازان للاستفادة منها .
داعيا كافة الأدباء والمثقفين الى أبراز تاريخ المملكة والدولة السعودية وما بذله المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن -طيب الله ثراه - من جهود لتوحيد المملكة وتعريف الاجيال الحالية والقادمة بتاريخ وتضحيات الأجداد على مر العصور.
وفي نهاية اللقاء اطلع أمير منطقة جازان على مطبوعات النادي الأخيرة وتسلم كتاب بعنوان "الشعر يحتفي بصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز " أمير التنمية بجازان وباني ونهضتها ومستقبلها ، ويعد الكتاب توثيقا لمرحلة مهمة في تاريخ المنطقة وهو من الإصدارات الحديثة للنادي ، مثمنا سموه هذا الإهداء القيم ، سائلا الله لهم التوفيق والسداد بمسيرة النادي الادبي .

image

image

image

image
بواسطة : ابراهيم شبلي
 0  0  330
التعليقات ( 0 )