• ×

10:14 , الإثنين 14 أكتوبر 2019

بلدي القفل يناقش مشاريع المركز ويلتقي مدير المياة ويستمع لاحتياج الأهالي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 في إجتماعه الرابع والستون



بلدي القفل يناقش مشاريع المركز ويلتقي مدير المياه ويستمع لاحتياج الأهالي


صامطة _المركز الإعلامي

ناقش أعضاء المجلس البلدي ببلدية مركز القفل في إجتماع المجلس الرابع والستون عدد من المحاور المدرجه على جدول الأعمال، وقد ترأس الإجتماع رئيس المجلس البلدي حسين بن يحي محنشي.

وعلى هامش الإجتماع؛ إلتقى أعضاء المجلس عدد من أهالي وسكان مركز القفل وقراه، وذلك للاستماع إلى مطالبهم وشكاويهم واحتياجهم من الخدمات وملاحظاتهم على أعمال النظافه التي تقوم بها البلدية، وقد دون الأعضاء ما استمعو له من ملاحظات من قبل الأهالي لمناقشتها وإيجاد الحلول اللازمة لها.

وناقش الأعضاء في اجتماعهم وضع الحفريات في شوارع المركز وقراه، مطالبين بسرعة معالجة ذلك من قبل بلدية المركز، كما ناقش الأعضاء تقرير الربع السنوي للإطلاع على أهم الإنجازات وما تحقق من توصيات، وما يزال منها قيد النظر والمعالجة، كما وافقو على صيانة الحزام الدائري لقرية الحقلة الشمالية، كما تابع الأعضاء المجتمعون وضع وتوزيع مشاريع البلدية لعام الجاري 1440.

ومن جهة أخرى عقد اعضاء المجلس البلدي وبحضور رئيس بلدية القفل محمد حسن الحامظي اجتماعا مع مدير مكتب المياه بمحافظة صامطة المهندس هشام محمد حمزي، ونوقش خلال الإجتماع آلية تشغيل وضخ المياه للمركز والقرى التي تم الانتهاء من التمديد لها، إضافة إلى مناقشة آلية معالجة اي تشوهات بعد انتهاء مشروع المياه.
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  235
التعليقات ( 0 )