• ×

10:15 , الإثنين 14 أكتوبر 2019

محافظ الداير يسلم أول رخصة للسياحة الريفية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 دعى رجال الأعمال للاستثمار في هذه السياحة

محافظ الداير يسلم أول رخصة للسياحة الريفية

الداير :

سلم محافظ الداير نايف بن ناصر بن لبدة اليوم الثلاثاء بمكتبه المواطن علي المالكي أول رخصة منحتها الهيئة العامة للسياحة للسياحة الريفية بمحافظة الداير والقطاع الجبلي بشكل كامل.
وذلك لأحد الموقع المسمى بجبل روحان والتي تعود إدارتها للمواطن علي المالكي ويتميز بإطلالته المرتفعة حيث يشرف على الداير وتهامة والجبال المجاورة ويقع وسط مدرجات زراعية من البن والفواكه المتنوعة، وبه قلاع أثرية وحصون حجرية.
وأكد محافظ الداير نايف بن ناصر بن لبدة آن محافظة الداير أرض خصبة للسياحة الريفية لما تتميز به من مقومات فريدة كالمدرجات الزراعية وقمم الجبال العالية والقلاع الأثرية التاريخية والحصون الحجرية الضاربة في التاريخ.
داعيا رجال الأعمال وشباب المحافظة إلى الاستثمار في هذا الجانب، مؤكدا أنه سيقدم كافة الدعم بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لكل صاحب فكرة أو مشروع يستثمر مميزات المحافظة ويهدف إلى إبرازها، منوها بجهود المواطن علي المالكي.
ورفع بن لبدة شكره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة وسمو نائبه على دعمهم الا محدود وتوجيههم المستمر لكل ما من شأنه إبراز مكتنزات المنطقة بشكل عام والداير حاضنة البن بشكل خاص.
حضر مراسم التسليم عضو مجلس المنطقة الشيخ فرحان بن حسين الكبيشي.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  262
التعليقات ( 0 )