• ×

11:38 , الجمعة 20 سبتمبر 2019

رئيس مركز ريم أبو قرن يتفقد عدد من القرى بعد هطول الأمطار وتضرر عدد من الطرق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحمد مروعي عويدي قام سعادة رئيس مركز ريم الأستاذ علي بن موسى أبوقرن صباح هذا اليوم الخميس الموافق ١٤٤٠/١٢/١٤ بتفقد عدد من قرى المركز بعد هطول الامطار وقد وقف سعادته على الاضرار الناتجة عن السيول والتي تأثرت منها عدد من الطرق التابعه للمركز .
وأوضح أبوقرن أنه جرى التنسيق مع الزملاء في بلدية الدرب حيث تم ارسال المعدات والتي باشرت العمل لفتح الطرق في كل من قرية مقر والمجاليل وايضاً قاموا بفتح الطريق المؤدي لقرى السبلة من جهة وادي ريم.
وايضا ذكر رئيس المركز بأنه تم التواصل والتنسيق مع فرع وزارة النقل بالشقيق وتم ارسال معدتين من قبلهم للمركز وتم ارسال معدة لفتح وصيانة طريق الرهوة وطريق الباخن والمعدة الاخرى باشرت العمل بطريق جندلة الدرب لتسوية الطريق وإزالة جميع العوائق فيه حيث باشر سعادته شخصياً صيانة هذا الطريق وذكر انه لم يتبقى سوى طريق الضمو وسوف يتم صيانته من قبل فرع وزارة النقل عند الانتهاء من طريق جندله الدرب.
وقد اوضح رئيس المركز أنه وجميع منسوبي المركز في خدمة أهالي المركز عند حدوث أي انقطاع مهيباً بالجميع عند حدوث اي انقطاع التواصل مباشرة مع المركز أو معه شخصياً في أي وقت.
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : احمد الحدري
 2  0  472
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    15-08-2019 10:45 ابواسماء :
    الله يجزاه خير ويبارك فيه ويكثر من أمثاله*
  • #2
    16-08-2019 03:43 ابن ريم :
    اي خدمات ماشفنا شي لنا في ريم 10 سنوات واقف مشروع الاسفلت ياليت تطالبلنا وزارة النقل انا عارف تعليقي ماراح ينزل لاكن هذا في ذمة مالك الصحيفه*