• ×

11:34 , السبت 19 أكتوبر 2019

برعاية محافظ أبوعريش الأستاذ محمد الشمراني غدا.. أهالي محافظة أبوعريش ومركز وادي جازان يحتفلون باليوم الوطني٨٩..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - نجوى آل لهادي : برعاية محافظ أبوعريش الأستاذ محمد الشمراني يحتفي أهالي المحافظة ومركز وادي جازان غدا الجمعة على مجمع الأمير محمد بن ناصر التعليمي باليوم الوطني 89 للمملكة العربية السعودية وذلك بعد إنهاء اللجنة المنظمة للفعاليات كافة استعداداتها للاحتفال بيوم الوطن "همة حتى القمة".
وأوضح رئيس اللجنة المنظمة للحفل الأستاذ محمود بن علي الأقصم إلى أنه بتوجيه من سعادة المحافظ شُكلت عدة لجان للقيام بمهام تنظيم الحفل بالتعاون مع الجهات المعنية والخدمية والأمنية في المحافظة وتهيئة المواقع التي خصصت لتنفيذ فعاليات الاحتفال باليوم الوطني ومنها احتفال الأهالي.
وأضاف إلى أن ضمن فعاليات الاحتفال نفذت في وقت سابق عدة برامج احتفالية بحديقة الشهداء على الدائري الجنوبي للمحافظة كما نفذ فعالية "الممشى التفاعلي" على الدائري الغربي وذلك بمشاركة الأهالي من العائلات والأطفال والشباب.
وبين إلى أن حفل أهالي محافظة أبوعريش ومركز وادي جازان يحظى بعدة فعاليات تشمل الطيران الشراعي واستعراض بالمركبات الحكومية والدرجات النارية وأوبريت وطني، وكذلك مسابقات بالتصوير الفوتوغرافي لأفضل تصوير بمناسبة اليوم الوطني وكذلك مسابقات أخرى للعائلات واستعراض للسيارات الرياضية والخيالة، مشيرا إلى أن هناك مشاركة لمشايخ وعرائف قبائل المحافظة ضمن برامج الاحتفال.
بواسطة : ابراهيم شبلي
 0  0  483
التعليقات ( 0 )