• ×

11:36 , السبت 19 أكتوبر 2019

على أنغام السحب مدينة الطيبات تحتفل باليوم الوطني بحضور مدير عام الإعلام بمكة المكرمة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جدة - تصوير سامي الفرهودي


إحتفلت مدينة الطيبات بجدة مساء امس باليوم الوطني للمملكة (٨٩) وبحضور مدير عام فرع وزارة الثقافة والإعلام بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ وليد بن غازي الفقية ورجل الأعمال المهندس انس صيرفي والاستاذ أحمد بن علي المقري
مدير إدارة الأنشطة الثقافية والمعارض بأمانة محافظة جدة ورجل الأعمال المهندس خليل عبدالرؤوف خليل رئيس مجلس إدارة متحف مدينة الطيبات والأستاذة غاليه الحربي مدير عام مؤسسة غاليه الحربي لتنظيم الفعاليات والأستاذ يوسف كيكي المشرف العام على متحف مدينة الطيبات .

حيث انطلقت الفعالية بذكر من القرأن الكريم وتوالت فقرات الحفل باليوم الوطني من فنون شعبية واغاني وطنية من عدة فرق مشاركة إلى جانب مشاركات شعرية والعرضة النجدية التي شارك فيها الفقيه وبعضاً من الحضور، كم نالت المشاركات إستحسان الجمهور.
وكان حضور الفعالية ملفت للنظر لم تشهده مدينة الطيبات من قبل من اهالي مدينة جدة وزوار المنطقة وتضمنت الفعالية مشاركة بعض من الاسر المنتجة واعمال تشكيلية من فنانون تشكليون واعمال حرفيه نالت اعجاب الحضور.
وفي نهاية الحفل تم زيارة المتحف حيث تعرف الحضور على مايحتويه ويعرضه المتحف من معروضات تراثية وصناعات تقليدية من التراث السعودي.
وستستمر الفعالية اليوم وغدا .
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  412
التعليقات ( 0 )