• ×

11:34 , السبت 19 أكتوبر 2019

مدارس تعليم بيش تحتفل باليوم العالمي للمعلم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 الإعلام والإتصال - تعليم بيش

شارك مكتب التعليم في محافظة بيش، في الاحتفال بمناسبة اليوم العالمي للمعلم، الذي يوافق الخامس من أكتوبر من كل عام، ويقام هذا العام تحت شعار “المعلمون الشباب مستقبل مهنة التعليم”.
وأقامت المدارس عددًا من البرامج والأنشطة والفعاليات المواكبة لهذا الحدث السنوي المهم ، حيث استقبل الطلاب والطالبات المعلمين والمعلمات بالورود والهدايا، كما شهدت برامج الإذاعة المدرسية والأنشطة الطلابية ومنصات الإعلام الجديد التابعة لمكتب التعليم ببيش والمدارس بث العديد من الكلمات والمشاعر المعبرة و رسائل الشكر والتقدير والثناء الموجهة للمعلمين والمعلمات، تقديرًا لمكانتهم وفخرًا واعتزازًا برسالتهم.
وقد شارك مدير المكتب والمساعدين والمشرفين والمشرفات التربويين في تكريم المعلمين والمعلمات في مدارسهم، إيمانًا بدور المعلم الجليل في بناء الأجيال وصناعة الأفكار وشحذ الهمم والوصول إلى أعالي القمم.
وأكد مدير مكتب التعليم في محافظة بيش أحمد بن عبدالله أبو طالب أن اليوم العالمي للمعلم يحظى بعناية واهتمام تعليم المحافظة، الذي يدعم تفعيل مثل هذه المناسبات في الميدان التربوي، لنقل الصورة الحقيقية لدور المعلم القدوة ومكانته في المجتمع.
image
image
image
image
image
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  329
التعليقات ( 0 )