• ×

11:58 , الثلاثاء 2 يونيو 2020

خدمات المياه بجازان توصّل المياه المحلاة لـ 20 قرية بمركز القفل..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز : دشنت الإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة جازان اليوم، مشروع شبكات وخزانات مياه بقرى مركز القفل التابع لمحافظة صامطة وعددا من القرى التابعة لمحافظة الحرث بالشريط الحدودي بمنطقة جازان.
وأوضح مدير عام الإدارة العامة لخدمات المياه بالمنطقة المهندس بندر بن ناصر جبر، أن المشروع سيسهم في خدمة 20 قرية بواقع 16548 مستفيداً، و من خلاله تنفيذ 2758 عداداً وتوصيلة منزلية وشبكات داخلية وخطوط ناقلة بطول 150 كيلو متراً وخزانات أرضية بسعة 10،000 متر مكعب، وسيتم ضخ 4000 متر مكعب من المياه لتلك القرى من خلال ثمان ساعات عمل في اليوم.
وبين أن الإدارة بكامل فروعها تعمل وفق خطتها الاستراتيجية التي تهدف إلى تنفيذ وتشغيل وتطوير عدد من مشروعات خدمات المياه في منطقة جازان سعياً لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين، ومواكبة الطلب المتزايد، وزيادة التغطية بالمياه المحلاة ورفع نسب التغطية بالخدمات المائية في المنطقة.
ودعا المهندس جبر في ختام تصريحه المستفيدين من المشروع لسرعة تنفيذ التوصيلات اللازمة للمياه من العدادات إلى خزانات المياه بمنازلهم, وتحديث بياناتهم من خلال زيارة الفرع الإلكتروني على الرابط : https://ebranch.nwc.com.sa.
بواسطة : ابراهيم شبلي
 0  0  185
التعليقات ( 0 )