• ×

10:42 , السبت 15 أغسطس 2020

إعلاميو الأحياء يطلُقون اتحادهم الإعلامي لأحياء المملكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - ناصر سالم - احمد فقيه *



اطلق مجموعة من الإعلاميين المتخصصين في تغطية بطولات الأحياء بالمملكة عبر الشبكات الإعلامية والسنابات الرياضية اتحادهم الخاص الذي يحمل مسمى ” الإتحاد الإعلامي الرياضي لأحياء المملكة ” رغبة منهم في تطوير رياضة الوطن ومناطقهم ودعم رياضة الأحياء بها وتفعيل دورهم في تحقيق رؤية المملكة 2030م في جانبي الرياضة والإعلام .
ويعتبر هذا الإتحاد نواة فكرة الإعلامي قاسم المطيري المشرف على سناب أحياء الرياض ، وجرى تطويرها لتضم نخبة من أبرز إعلاميي مناطق المملكة وتشكيل هذا الإتحاد الذي تم تأسيسه وفق لائحة معتمدة ليكون عدد أعضاء المجلس التأسيسي 21 عضواً .
وضم جميع منصات السناب من مختلف مناطق المملكة تحت منصة اعلامية موحدة العمل والجهد .
وذكر رئيس مجلس إدارة الإتحاد أ. خالد الخضر بأن هذا الإتحاد يواكب رؤية القيادة الحكيمة ويهدف لتطوير مستوى التنافس الرياضي في أحياء المملكة عبر توحيد مسارات الدعم الإعلامي لها فيما يصب في مصلحتها ويدعم تنميتها عبر كيان رسمي يستثمر جهوده في رسالة ورؤية وأهداف محددة وسط بيئة عمل صحية ومنظمة واحترافية لها منهجية استراتيجية واضحة .
وأضاف بأن أبرز أهداف الإتحاد هو تحقيق نقلة نوعية فريدة تصعد برياضتنا نحو التميز والريادة لنعانق القمة بكل همة وتكون رياضة الأحياء في مكانها الأفضل الذي تستحقه .
بواسطة : ابوريان
 0  0  1.8K
التعليقات ( 0 )