• ×

04:24 , الخميس 3 ديسمبر 2020

رئيس مركز أمارة القحمة يطلق حملة الصلاة نور

بتشريف فضيلة المدير العام لفرع الرئاسة العامة بمنطقة عسير ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - ناصر سالم *






أطلق سعادة رئيس مركز أمارة القحمة أ.ظافر بن خلوفة الشهري حملة الصلاة نور بحضور فضيلة المدير العام لفرع الرئاسة العامة بمنطقة عسير الشيخ جابر بن عبدالله الشهري حيث بدأ الحفل بترحيب لفضيلة رئيس مركز هيئة القحمة الشيخ طالع جابر الهلالي والذي اثنى على رعاية رئيس المركز لجميع مناشط الهيئة وحضوره الدائم لما يحقق المصلحة العامة للعمل ، مثنياَ بشكره وتقديره لفضيلة المدير العام الذي يوجه ويتابع ويشجع مثل هذه المناشط التي تساهم في توعية مختلف فئات المجتمع بدعم وتأييد من ولاة أمر هذه البلاد حفظهم الله ..



من جهته .. استمع الحضور إلى نبذة مختصرة عن آلية تفعيل حملة الصلاة نور بمركز هيئة القحمة حيث قدم وكيل المركز الشيخ علي الصبيحي شرحا كاملاً عن الحملة والتي تأتي من ضمن مناشط الرئاسة التوعوية التي دشنها معالي الرئيس العام فضيلة الشيخ الدكتور عبدالرحمن السند وفقه الله إمتداداً للجهود التي تبذلها الرئاسة في سبيل التوعية عبر منبرها التقني , كما شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن مناشط مركز هيئة القحمة وسبل تفعيل حملة الصلاة نور عبر الشاشات في الطرقات وفي الاماكن العامة والاسواق والمجمعات التجارية تنفيذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام وفقه الله..



تجدر الاشارة الى أن الرئاسة العامة تميزت في نشرها التوعوي عبر المجال التقني تحقيقا لأهداف التحول الالكتروني ، حيث تفضل المدير العام بإطلاق النسخة الالكترونية لكتاب معالي الرئيس العام " الجامع في صفة الصلاة" والذي يعمل بمسح الباركود وتنزيل المحتوى على الاجهزة الذكية بدون الحاجة الى اقتناء الكتاب الورقي.

وفي نهاية اللقاء تم تكريم الجهات ذات العلاقة وشركاء النجاح , حيث حظي إطلاق الحملة بحضور رؤساء الدوائر الحكومية والاهلية والخيرية ومشائخ القبائل وعدد من الاعيان.


image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : ابوريان
 0  0  285
التعليقات ( 0 )