• ×

07:46 , الخميس 26 نوفمبر 2020

رئيس وأعضاء “ تنمية الموسم ” يجددون البيعة لخادم الحرمين الشريفين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحمد مروعي عويدي رفع رئيس مجلس إدارة جمعية التنمية الاجتماعية بالموسم الأستاذ / يحيى محمد حمد مرير ، باسمه واسم أعضاء مجلس الإدارة والعاملين التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة ذكرى البيعة السادسة وتولية - أيده الله - مقاليد الحكم.
وقال " مرير " بهذه المناسبة: تحل علينا هذه الذكرى بقلوب ملؤها الحب والأمن والاطمئنان والإنجاز والعطاء، في مجالات الحياة ، نشاهد عجلة التطور وتحديث أجهزة ومؤسسات الدولة يمضيان سوياً مع مواصلة تنفيذ المشروعات التعليمية والصحية والتنموية في مختلف أنحاء المملكة".
وأضاف: إلى أنه منذ تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم حظيت الجمعيات الخيرية بدعم غير محدود وشهدت في عهده تطوراً ملموساً عكس اهتمامه الكبير بالأعمال الخيرية ونصرة الإسلام والمسلمين وتحقيق احتياجات الوطن والمواطن والدفع بعجلة التنمية بعزم وحزم.
وأوضح، أن هذه الذكرى تحمل عدة مضامين، أبرزها الولاء من الشعب الوفي لقائد مسيرته الوطنية نحو التنمية والبناء، وتأمين كل ما من شأنه تعزيز مكانة بلادنا الغالية بين الأمم، تنميةً واستقراراً، كما تحل والوطن يخطو بثقة نحو مزيد من العلو في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية، في ظل الجهود الإصلاحية التي يقودها خادم الحرمين الشريفين الملك وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  98
التعليقات ( 0 )