• ×

01:33 , الخميس 13 مايو 2021

تدشين حملة "رب اجعل هذا البلد آمناً ـ فكر آمن .. لوطن آمن"، بمحافظة البرك..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز : دشّن وكيل محافظة البرك ، أ. عبدالله بن ظافر الحقباني ، بمقر المحافظة اليوم، حملة "رب اجعل هذا البلد آمناً ـ فكر آمن .. لوطن آمن"، بحضور رئيس هيئة محافظة البرك الشيخ أحمد الحسين الهلالي وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية في المحافظة..
ورؤساء المراكز التابعة للمحافظة

واستمع الجميع خلال التدشين لشرح مفصل عن أهداف الحملة، وما تتضمنه من برامج هادفة توضح أهمية توحيد الكلمة، وتعزيز مفهوم اللحمة الوطنية، والحفاظ على أمن المجتمع والوطن، والتحذير من الفتن ومثيريها، من خلال نشر المحتوى الهادف الذي يحقق الأمن الفكري، ويؤكد ضرورة الالتزام بالمنهج الشرعي القائم على الوسطية والاعتدال وتعزيز المواطنة، وإبراز جهود المملكة في التصدي لجميع الأفكار المنحرفة.


وحيث تتضمن الحملة مشاركات توعوية عبر الشاشات الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي، والوسائل الإعلانية واللوحات الإرشادية بالمشاركة مع الجهات ذات العلاقة بالمحافظة مع تطبيق التدابير الوقائية والاشتراطات الاحترازية وفق تعليمات الجهات المعنية.

وفي نهاية اللقاء شكر وكيل المحافظة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر على جهودها في مجال الامن الفكري ..

تجدر الاشارة الى ان هذه الحملة اطلقتها الرئاسة العامة بمختلف مناطق المملكة ودشنها سمو امير المنطقة بحضور فضيلة المدير العام لفرع منطقة عسير .

image
image
image
image
بواسطة : ابراهيم شبلي
 0  0  211
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:33 الخميس 13 مايو 2021.